الغزلان في خدمة الاستيطان

6 05 2009

15

رُجم السبيت..رجم مثير اصبح منذ فترة طويلة محاطا بالمستوطنات، ولمكافحة جهود من تبقى من فلاحين فيما تبقى من الارض اطلقت سلطات الاحتلال قطعان من الغزلان البرية لتاكل الاخضر واليابس، وركبت كاميرات لرصد اي “اعتداء” من المزارعين على الغزلان.

الإعلانات

إجراءات

Information

3 تعليقات

9 05 2009
physical therapy

الغزلان اهون الشرين من الخنازير
والهدف طبعا واحد
ليس بيئيا بقدر ما هو ….وراء الاكمه ما ورائها
………………………….
1 مايو جاء
وكما قال المثل عشمنوني بالحلق خرمت انا وداني
اين كتابك با طيب
فما زلت انتظر
ودمتم سالمين

10 05 2009
hnda

الاخ العزيز
تاخرت نسختك من عمان
معذرة

11 05 2009
physical therapy

احيانا لا تكون الامور كما نشتهي ونحب
وهل هنالك فلسطيني
وجد مل يشتهي
او وجد الحب
بل حضر عليه الاشتهاء
ونسي معاني الحب

وما زلنا ننتظر منذ وعد بلفور المشؤوم الى يومنا هذا ان ياتي الخلاص

افلا ننتظر اسامه لاخر الشهر

ودمتم سالمين

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s




%d مدونون معجبون بهذه: